رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل المانيا في زيارة رسمية

 
وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم  الى العاصمة الالمانية برلين، في مستهل زيارة لجمهورية المانيا الاتحادية الصديقة تستغرق عدة ايام.
و قد اجريت للرئيس والوفد المرافق له على ارض المطار مراسم الاستقبال المعتادة للزيارة الرسمية التي سيلتقي خلالها الرئيس الالماني فرانك شتاينماير، والمستشار اولاف شولتز، وعددا من المسؤولين الالمان.
وسيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع القادة الالمان، مستجدات الوضع اليمني والجهود الدولية والاقليمية، لتخفيف المعاناة الانسانية، و تحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، بالعلاقات اليمنية الالمانية المتميزة، وموقف برلين الداعم للشرعية الدستورية في اليمن، وجهودها الرامية لاستئناف العملية السياسية، واستعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
كما اعرب  الرئيس عن ثقته في ان تفتح هذه الزيارة افاقا اوسع للتدخلات الانمائية التي قادتها المؤسسات الالمانية الدولية الرائدة على مدى عقود من التنمية والاعمار في اليمن.
ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.
كان في استقبال الرئيس عدد من المسؤولين الالمان، والمستشار الاقتصادي عبدالعزيز المخلافي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية لدى برلين لؤي الارياني، وطاقم السفارة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع واللجنة الامنية والعسكرية
< تمرد حوثي على قيادة الجماعة بسبب صراع النافذين على العقارات في إب
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل مبعوثة وسفير مملكة النرويج
< صدور قرار جمهوري بإنشاء المركز الوطني للطب الشرعي
< البنك الدولي يعلق على الأوضاع الإقتصادية في اليمن
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< "حماس" تعلن وصول هنية إلى موسكو لعقد مباحثات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: