جدل واسع حول عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء

 
أثار وصول الفنان اليمني البارز ورئيس المركز الثقافي اليمني بالقاهرة حسين محب إلى صنعاء حالة من الجدل بين معارض ومبرر لوصوله .
ورصد " اليوم برس " العديد من الآراء حول وصول الفنان حسين محب إلى العاصمة صنعاء ، فمنهم من قال بأن عودته طبيعية كونه مواطن يمني ويحق له التنقل متى ما شاء ويجب أن نشجع التسامح في أوساط اليمنيين ، وقال آخرون بأن عودته إلى صنعاء كانت لزيارة والدته وإحياء عرس أقربائه فهذا أمر طبيعي .
وقال آخرون بأن عودته إلى صنعاء كان بإذن من السفارة اليمنية لدى القاهرة والملحق الثقافي ، وإلا فسيتم عزله من منصبه إذا كان مخالفاً ، فلماذا كل هذا التهكم والتهجم عليه .

أما الفريق الذي إنتقد عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء ، يرون بأن ليس من حقه العودة إلى صنعاء كونه يعمل مسؤول لدى الشرعية كمسؤول للمركز الثقافي اليمني في القاهرة ، وبهذا فهو محسوب على من قام بتعيينه .
كما إنتقد البعض الآخر الشرعية كونها قامت بتعيين الفنان حسين محب في منصب لا يتناسب مع مؤهلاته ، وتم فقط تعيينه لأنه فنان شعبي.
وقال آخرون ما دام وأن حسين محب قبل على نفسه المنصب الحكومي في الشرعية كرئيس للمركز الثقافي في سفارتنا بمصر عليه ان يحترم منصبه ووظيفته قبل ، وان يعمل بسياسة الحكومة التي يمثلها، اما اذا كان يشتي يقع فنان ويروح ويجي اينما يشتي كان المفروض ما يقبل اي منصب ، لو كان الأمر مع الحوثي هل كان سيقبل الحوثي هذا الموقف منه ويمر مرور الكرام أكيد لا.( حسب ما جاء في تلك الآراء) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
حسين محب


اقرأ ايضا :
< صدمة النفط اليمني : كيف عمقت مسألة توقف تصدير النفط الأزمات الاقتصادية ؟
< أصفهان.. محافظة الأسرار ومركز القوة النووية والعسكرية في إيران
< القصة الخفية لعدم شن إسرائيل هجوما كبيرا على إيران !
< أردوغان يلتقي هنية ووزير الخارجية الإسرائيلي يهاجمه
< إقتصاد : اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< قتيل وجرحى في قصف قاعدة عسكرية لـ"الحشد الشعبي" في العراق
< هذه الأنواع من المخالفات المرورية لا يشملها التخفيض في السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: