بالصور .. العليمي يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية

 
وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين التي تنطلق اعمالها غدا الخميس.
وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوي المجلس والوفد المرافق، ممثل ملك البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، ومحافظ محافظة المحرق، سلمان المناعي، ووكيل وزارة الخارجية البحرينية للشؤون السياسية، الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل خليفة، والأمين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، أحمد رشيد خطابي، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي الاحمدي.
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، عن عظيم تقديره للأشقاء في مملكة البحرين بقيادة اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، على حسن الاستقبال والتحضير الجيد لأعمال القمة العربية التي تنعقد في ظروف سياسية وامنية بالغة التعقيد، يأتي في مقدمتها استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي على الشعب الفلسطيني، وتصاعد خطر المليشيات الارهابية وتهديداتها للأمن والسلم الإقليمي والدولي.
كما أعرب الرئيس عن ثقته بأن تفضي هذه القمة الى مقررات مهمة لمصلحة الشعوب والبلدان العربية، وتوحيد الصف وتعزيز التضامن في مواجهة التحديات المشتركة.
ويشمل جدول اعمال القمة العربية الذي اقره وزراء الخارجية العرب أمس الثلاثاء عددا من البنود تتصدرها القضية الفلسطينية، وتعزيز العمل العربي المشترك، وتطورات الوضع في اليمن، وسوريا، والسودان، وليبيا.

 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
العليميالبحرين


اقرأ ايضا :
< العليمي يغادر عدن متوجهاً الى البحرين
< اقتصاد : اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< مسؤولون أميركيون لـ"بوليتيكو": إسرائيل غير قادرة على تحقيق "نصر كامل" على حماس في غزة
< مأرب : السلطات المحلية والأمنية تزور نقطة الفلج وتؤكد جاهزية الطريق لعبور المسافرين باتجاه البيضاء
< تحديث : صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني وإحتجاجات أمام أحد البنوك بصنعاء
< ما هي المادة 25 من قانون أمن الدولة الكويتي؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: