رئيس هيئة الأركان " بن عزيز " يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

 
بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية نائب رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة السعودية الفريق الأول الركن مطلق الأزيمع، أوجه التعاون في المجال العسكري، والجهود المنسقة في سبيل تعزيز الأمن البحري ومكافحة الإرهاب.
وحسب وكالة سبأ ، فقد جرى خلال اللقاء المنعقد في مقر قيادة القوات المشتركة بالعاصمة السعودية الرياض، تناول التطورات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التنسيق الدائم والدعم المستمر الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية، في الجوانب العملياتية واللوجستية والفنية والمجالات التدريبية والتأهيلية.

كما تطرّق اللقاء، إلى مستجدات الأوضاع الميدانية على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية، في ظل استمرار الاعمال العدائية لتنظيم مليشيات الحوثي الارهابية وداعمتها إيران، وما ترتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني، وعملياتها الارهابية في البحر الاحمر وخليج عدن، وتهديداتها الاجرامية للأمن القومي والاقليمي وأمن الملاحة البحرية العالمية.
ونوه رئيس هيئة الاركان، بمواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن وقيادته الشرعية، ووقفتهم الأخوية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني، في مختلف المراحل والمنعطفات ومختلف المجالات والمستويات..مجدداً التقدير والشكر لما تقدمه المملكة وقيادة القوات المشتركة من دعم لتطوير قدرات القوات المسلحة اليمنية وتعزيز جاهزيتها بما يؤهلها للقيام بواجباتها الدستورية والعروبية في معركة استعادة الدولة وتحقيق استقرار اليمن وأمنه وسيادته، وان تكون شريكاً فاعلاً في جهود محاربة الارهاب والتهريب والتصدي للتهديدات المشتركة.
حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، ورئيس خلية التنسيق والارتباط اليمنية في قيادة القوات المشتركة اللواء الركن سمير الصبري.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الذي كان مقرباً من سليماني؟
< معلومات لا تعرفها عن محمد مخبر الذي يمنحه الدستور الرئاسة الإيرانية "مؤقتاً"
< الرئاسة الإيرانية تعلن رسمياً وفاة الرئيس الإيراني ومرافقوه والجيش يعلن مقتل 3 من كبار ضباطه
< الديوان الملكي السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بعد ظهور مشاكل في الرئة
< المفوضية الأوروبية لإدارة الأزمات تُفعل خدمة الخرائط بالقمر الإصطناعي بحثاً عن الرئيس الإيراني ومرافقوه
< السلطات الإيرانية تطلب المساعدة من هذه الدولة لتزويدها بطائرة بحث ليلية
< السعودية تعلق على تحطم طائرة الرئيس الإيراني وتعلن إستعدادها للتدخل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: