ريال مدريد يدعم صفوفه بلاعبين في الموسم المقبل

 
قرر رئيس نادي ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، إعادة اللاعبين ماركوس لورينتي وخيسوس فاييخو، إلى القلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الملكي في الموسم المقبل.
 
وانضم لاعبا ريال مدريد، لورينتي وخيسوس فاييخو، على سبيل الإعارة إلى صفوف فريقي آلافيس الإسباني، واينتراخت الألماني، على التوالي.
 
وبإمكان فريق ريال مدريد، حتى وإن لم يتم إلغاء حظر التعاقدات المفروضة عليه، الاستعانة بخدمات لاعبيه المعارين وإدراج اسمهما في قائمة الفريق لموسم (2017-2018).
 
وانتقل خيسوس فاييخو (21 عاما)، إلى صفوف ريال مدريد في عام 2015، ويعتبر الآن واحدا من المدافعين الواعدين في العالم، نظرا للأداء الذي يقدمه، وسيحصن خط الدفاع الملكي لسنوات عديدة.
 
أما ماركوس لورينتي (19 عاما)، فقد كان باستطاعته العودة إلى معسكر الميرنجي في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة في ظل إصابة العديد من لاعبي الملكي، لكن لاعب خط الوسط قرر البقاء في آلافيس حتى نهاية الموسم، الذي يعتبرا لاعبا اساسيا في تشكيلة الفريق الباسكي.
 
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فرض عقوبة، على قطبي مدينة مدريد الكرويين، ريال وأتلتيكو، في 14 يناير/ كانون الثاني الماضي، ينص على منعهما من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية في عام 2017، لمخالفتهما الشروط في انتقال اللاعبين القاصرين على غرار مواطنهما برشلونة في 2014.
 
وأكد ريال مدريد أنه سيرفع القضية أمام محكمة التحكيم الرياضي، أعلى سلطة قضائية رياضية في لوزان بسويسرا، وقد يلجأ أتلتيكو بدوره إلى هذا الإجراء، وذلك بعد أن رفض الفيفا الاستئناف الذي تقدم به قطبا مدينة مدريد.
 
وقررت لجنة الاستئناف في الفيفا "رفض الاستئنافين اللذين قدمهما ناديا أتلتيكو وريال، وتأكيد القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط في هاتين القضيتين بخصوص حماية اللاعبين القاصرين".
 
وعلاوة على ذلك، فقد فرض الفيفا غرامة مالية على ريال مدريد بقيمة 822 ألف يورو، وعلى أتلتيكو غرامة تصل إلى 328 ألف يورو، و"لديهما مهلة 90 يوما لتسوية أوضاع اللاعبين القصر".
 
وهذه العقوبات شملت الفترة من 2007 إلى 2014 بالنسبة لأتلتيكو، ومن 2005 إلى 2014 بالنسبة للريال.
 
ويمنع الفيفا شراء اللاعبين الصغار (ما دون 16 عاما بالنسبة لأوروبا) إلا اذا تمت تلبية بعض الشروط.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

RT

اقرأ ايضا :
< مجلس الأمن يمدد التحقيق الدولي في هجمات الكيمياوي بسوريا
< مسؤول هندي ينفق 74 مليون دولار على زفاف ابنته
< مساعد الرئيس الروسي يكشف عن تفاصيل المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب
< 7 مرات اضطر فيها "فيسبوك" إلى الاعتذار .. تعرّف عليها
< لاعب تونسي يعتدي بشكل همجي على منافسه الموريتاني! فيديو
< 65 مليار يورو تكلفة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
< مصير غامض لهدنة كيري ... والحوثيون وقّعوا "اتفاق مسقط"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: