بالصور : بعد ساعات من تحذير الرئيس السابق صالح للرئيس هادي .. قوات الجيش تبدأ بنقل الآليات والمعدات العسكرية الثقيلة من حضرموت إلى مأرب

 
بدأت قيادة الجيش بنقل قوات وآليات عسكرية ومعداث عسكرية ثقيلة من  اللواء 37 مدرع بنقل صباح يوم الخميس من منطقة الخشعة بحضرموت الى محافظة مأرب بهدف تعزيز قوات الجيش في مأرب، بالتزامن مع وصول نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر إلى مأرب .
 
ويأتي نقل تلك الآليات بعد ساعات فقط من هجوم عنيف شنه الرئيس السابق علي عبدالله صالح واستهدف الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية عمليات نقل اللواء 37 مدرع ، والتي قال صالح أن هادي يرسخ للإنفصال ، كما دعى صالح في منشوراً له مساء أمس ، وكما تابع " اليوم برس " ، دعى ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الأولى واللواء 37 إلى عدم مغادرة معسكراتهم ، كما قال صالح في منشوره أن تلك القوات ستذهب للقاعدة والدواعش ( حسب قوله ) ، كما طالب من الجنود الضباط والجنود الشماليين العودة إلى قوات الجيش ( التي يسيطر عليها الحوثيين)  .

 
واللواء 37 مدرع هو لواء تابع لقيادة المنطقة العسكرية الاولى ، التي كان يقودها اللواء عبد الرحمن الحليلي ، قبل أن يتم تغييره ، وظلت المنطقة العسكرية الأولى وذلك اللواء التابع لها محايداً منذ بداية الحرب محايدا عن اطراف الصراع العسكري في اليمن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالفيديو .. نجل زيدان يسجل باكورة أهدافه مع ريال مدريد
< تركيا تعلن رسمياً موقفها من تشكيل ما تسمى بحكومة " الإنقاذ الوطني " بصنعاء
< شاهد بالفيديو .. مشرف حوثي في إحدى المؤسسات الأمنية بالعاصمة صنعاء يعتدي على أحد الضباط
< اثنان من كبار أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي يرغبان في تعديل قانون جاستا
< ترامب يختار الخبير المالي ستيفن منوتشين وزيرا للخزانة ويعلن تخليه عن أعماله
< رونالدو يتبرع بـ 3 ملايين يورو لأسر لاعبي "تشابيكوينسي" المنكوب
< النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتمويل الاستخبارات لمواجهة روسيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: