المخلافي يلتقي السفير الروسي لدى اليمن

 
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين.
 
وحسب وكالة سبأ جرى خلال اللقاء استعراض مختلف القضايا التي تهم البلدين ومسار العملية السياسية التي انقلب عليها الحوثي وصالح.
 
واكد الوزير المخلافي موقف الحكومة المتمسك بالسلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح اثر انقلابها على الشرعية وماخلفته من قتل للمدنيين ودمار في البنى التحتية في مختلف المحافظات.

 
وقال المخلافي" ان الحكومة الشرعية اليمنية وافقت في مشاورات جنيف وبييل والكويت على جميع مقترحات المبعوث ألأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد الا ان الطرف الانقلابي لم يقبل باي منها وتنصل من كل الالتزامات والتعهدات التي كان قد قدمها".
 
وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عن شكره وتقديره للتعاون الروسي لطباعة العملة اليمنية لصالح الحكومة الشرعية التي شرعت في تسليم مرتبات موظفي الدولة في مختلف المحافظات.
 
من جانبه أكد السفير الروسي وقوف بلاده الى جانب الشرعية في اليمن ودعمها لدور الامم المتحدة وجهود مبعوث الأمين العام للامم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ احمد..مجدداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم الممكن لانجاح التسوية السياسية في اليمن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل 4 اتفاقيات اقتصادية بين السعودية وإندونيسيا
< بالصور .. الرئيس هادي يتسلم أوراق اعتماد سفراء بريطانيا والسويد وكوريا الجنوبية لدى اليمن
< أنباء عن "عملية إنزال" للقوات الأميركية في أبين
< مصر تكشف سبب دفاعها عن النظام السوري في مجلس الأمن
< الحوثيون يقتحمون منزل قائد مقاومة " عتمة " الشيخ عبد الوهاب معوضة
< ما هي أسباب آلام الركبة وطرق العلاج المناسبة؟
< لجنة تحقيق بشأن علاقة حملة ترامب بروسيا...وسيشنز أول المتورطين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: