آخر الأخبار :
13 نائباً من أصولٍ عربية في البرلمان الفرنسي وزير الخارجية البحريني : الدوحة تصعد عسكرياً خطة يمنية سعودية إماراتية بشأن معسكرات الجيش في عدن الخارجية الأمريكية : قد يصعب على قطر موافاة بعض النقاط بقائمة المطالب الحكومة اليمنية تتهم مسؤول أممي بالإنحياز للحوثيين وصالح بالصور .. الرئيس هادي يؤدي صلاة العيد مع الملك سلمان الوزير الإماراتي " قرقاش " يهدد قطر أول تعليق رسمي إماراتي على الإتهمامات الموجهة لقواتها بإدارة معتقلات سرية وسجون للتعذيب في جنوب اليمن الحكومة اليمنية تصدر قراراً بتشكيل لجنة للنظر في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحررة من قبل الإمارات التعاون الإسلامي" تدين المخطط الإرهابي الذي حاول إستهداف الحرم المكي
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السودان يوضح موقفه من الأزمة الخليجية بعد أن طالبته االدول المقاطعة لقطر بتحديد موقفه

السودان يوضح موقفه من الأزمة الخليجية بعد أن طالبته االدول المقاطعة لقطر بتحديد موقفه

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 2:34:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3593
 
طلب سفراء السعودية والإمارات ومصر من "الخارجية" السودانية، توضيح موقف الخرطوم من الأزمة الخليجية الأخيرة .
 
ونقلت "سبوتنيك عربي" عن وكالة الأنباء السودانية، أن وزير الخارجية إبراهيم غندور؛ عقد لقاءً مع السفراء المعنيين؛ أبلغهم خلاله بـ "حرص السودان على إصلاح ذات البين بين الأشقاء، من خلال دعمه ومساندته مبادرة أمير الكويت".
 
وأوضحت الوكالة السودانية، أن الخرطوم اتخذت موقفاً محايداً تجاه الأزمة بين دول الخليج، منوّهة بأن السودان ينظر إلى منظومة دول مجلس التعاون الخليجي؛ باعتبارها نموذجاً للتضامن والوحدة العربية، مجدّدة ثقة رئاسة الجمهورية السودانية بحكمة وقدرة قادة دول المجلس على تجاوز الأزمة الراهنة، بما يضمن تماسك المنظومة ويحفظ مصالح دولها الشقيقة.
 
هذا وكانت قد قطعت كلاً من السعودية والإمارات والبحرين ومصر والحكومة الشرعية في اليمن علاقاتها مع قطر بسبب ما قالت تلك الدول أن قطر تتدخل في شئون بلدانها وأنها تدعم الإرهاب .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: