آخر الأخبار :
مشائخ قبيلة مراد بمأرب يتبرأون من قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور ويهدرون دمه ( وثيقة) الأردن تقول بأن إسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة بالصور .. ماذا تعني تحركات السفير السعودي ولقاءاته مع المسؤولين في عدن ؟ عدد من الوزراء والسفير السعودي يزورون محطة الحاويات بميناء عدن أبرز القرارات التي خرج بها إجتماع محافظ البنك المركزي اليمني مع ممثلي الشركات ومحلات الصرافة السفير السعودي يواصل لقاءاته في عدن ويلتقي وزير الداخلية ومحافظي المحافظات ومدراء الأمن السفير السعودي " آل جابر " يصل عدن بالصور .. مركز الملك سلمان ينجز 85% من 300 وحدة سكنية لليمنيين بجيبوتي ترتيبات وإتصالات لنقل البعثات الدبلوماسية الى عدن سعر الدولار والريال السعودي كما حدده البنك المركزي اليمني ( وثيقه)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السعودية تكشف مصير قوارب إيرانية اخترقت مياهها الإقليمية

السعودية تكشف مصير قوارب إيرانية اخترقت مياهها الإقليمية

اليوم برس - وكالات |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:26:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت الرياض أن القوات البحرية السعودية تصدت لثلاثة زوارق إيرانية اخترقت مياهها الإقليمية، وتم احتجاز أحدها، وكان محملا بالأسلحة.
 
ونقلت وكالة "واس" الأحد 18 يونيو/حزيران، عن مصدر مسؤول لم تكشف هويته، قوله إن 3 زوارق إيرانية دخلت المياه الإقليمية السعودية في الساعة الثامنة مساء الجمعة، وكانت تحمل علما باللونين الأبيض والأحمر، واتجهت بسرعة نحو منصات الحقل البترولي السعودي "مرجان".
 
وأكد المصدر أنه "على الفور تصدت لها القوات البحرية وأطلقت تجاهها طلقات تحذيرية لم تستجب لها الزوارق المعتدية، وقد تم احتجاز أحد الزوارق. واتضح أنه محمل بالأسلحة من أجل هدف تخريبي، فيما فر الزورقان الآخران".
 
هذا وكانت الداخلية الإيرانية قد ادعت يوم السبت الماضي بأن صيادا إيرانيا قتل برصاص قوات خفر السواحل السعودية، أثناء مرور زورقه قرب الحدود البحرية السعودية، وأضافت طهران حينها أن قاربي صيد إيرانيين كانا في مياه الخليج وضلا طريقهما إثر تدافع الأمواج، وأنه من المحتمل أن يكون القاربان قد دخلا المياه السعودية، مما دفع خفر السواحل السعودي لإطلاق النار على الإيرانيين وهو ما أدى إلى مقتل أحدهما على الفور.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< البحرين تمهل جنوداً قطريين 48 ساعة لمغادرة المنامة
< الحوثيون يفرجون عن مختطف بعد إصابته بالشلل
< بالصور .. العملة الورقية الجديدة فئة 500 ريال المطبوعة في روسيا تبدأ بالتداول
< أول تعليق للتحالف الدولي على إسقاطه مقاتلة سورية
< تفاصيل مقتل قيادي حوثي من صعدة وقائد الحزام الأمني بالمحويت على أيدي آل النزيلي
< السعودية تهدي نيجيريا 200 طن من التمر في رمضان، فباعتها في الأسواق
< كاتب صيني يحذر بكين : أزمة الخليج مع قطر وعلاقتنا بإيران تهددان خططنا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: