آخر الأخبار :
بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. هاجم لأول مره شركائه في حزب المؤتمر وتحدث بعبارات التخوين والطعن في الظهر ودعا إلى خلس الظهر ملياردير أمريكي يستقيل من منصبه كمستشار خاص لـ"ترامب" عضو بالكونغرس تطالب بفحص عقلي ونفسي لترامب قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا القيادي المؤتمري ياسر العواضي يرد على إقامة الحوثيين مخيمات في مداخل صنعاء يوم 24 أغسطس محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

نجاة مدير أمن الضالع من محاولة إغتيال وإصابة عدداً من مرافقيه

نجاة مدير أمن الضالع من محاولة إغتيال وإصابة عدداً من مرافقيه

اليوم برس - الضالع |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:36:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 417
 
نجا مسؤول أمني رفيع من محاولة اغتيال وأُصيب خمسة من مرافقيه، بهجوم لمسلحين في مدينة الضالع فجر اليوم الاثنين، حسبما قال مصدر أمني.
 
وقال مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في أمن محافظة الضالع أكرم القداحي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن مدير أمن محافظة الضالع العميد عبيد محمد القعيطي نجا من محاولة اغتيال، في نقطة تقطع وجباية بمنطقة السيلة جنوب مدينة الضالع.
 
وأوضح إن القعيطي توجه مع مرافقيه إلى منطقة السيلة، بعد تلقي إدارة الأمن بلاغات وشكاوى من المارة حول عمليات تقطع في الطريق، وجباية للأموال.
 
وقال القداحي  : فور وصول مدير أمن الضالع ومرافقيه باشره المسلحون بوابل من الرصاص الحي وقنبلة يدوية، محاولين اغتياله بصورة مباشرة، مما أدى إلى إصابة خمسة جنود من المرافقين له».
 
وأضاف : إن وراء هذه النقاط والعصابات جهات تريد جر الضالع، إلى مربع الفوضى وتعتبر هذه العملية هي الثانية التي تستهدف قيادات أمن الضالع في أقل من أسبوع».
المصدر اون لاين
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: