آخر الأخبار :
لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه تغريدة لأحمد شفيق تثير جدلا في مصر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

نجاة مدير أمن الضالع من محاولة إغتيال وإصابة عدداً من مرافقيه

نجاة مدير أمن الضالع من محاولة إغتيال وإصابة عدداً من مرافقيه

اليوم برس - الضالع |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:36:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 466
 
نجا مسؤول أمني رفيع من محاولة اغتيال وأُصيب خمسة من مرافقيه، بهجوم لمسلحين في مدينة الضالع فجر اليوم الاثنين، حسبما قال مصدر أمني.
 
وقال مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في أمن محافظة الضالع أكرم القداحي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن مدير أمن محافظة الضالع العميد عبيد محمد القعيطي نجا من محاولة اغتيال، في نقطة تقطع وجباية بمنطقة السيلة جنوب مدينة الضالع.
 
وأوضح إن القعيطي توجه مع مرافقيه إلى منطقة السيلة، بعد تلقي إدارة الأمن بلاغات وشكاوى من المارة حول عمليات تقطع في الطريق، وجباية للأموال.
 
وقال القداحي  : فور وصول مدير أمن الضالع ومرافقيه باشره المسلحون بوابل من الرصاص الحي وقنبلة يدوية، محاولين اغتياله بصورة مباشرة، مما أدى إلى إصابة خمسة جنود من المرافقين له».
 
وأضاف : إن وراء هذه النقاط والعصابات جهات تريد جر الضالع، إلى مربع الفوضى وتعتبر هذه العملية هي الثانية التي تستهدف قيادات أمن الضالع في أقل من أسبوع».
المصدر اون لاين
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: