توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة

 

كشف السفير السعودي لدى اليمن عن موافقة الجانب السعودي بالسماح للمواطنين اليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة العربية السعودية بالدخول عبر منفذ الوديعة البري ، ،ودعم المملكة العربية السعودية لتفعيل عضوية اليمن في اللجان والمؤسسات والمجالس المتخصصة التابعة لمجلس التعاون الخليجي .

وحسب وكالة سبأ ، فقد التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،اليوم، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد آل جابر.
 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات،وكذا تسهيل دخول اليمنيين الحاصلين على تأشيرات العمل للدخول عبر منفذ الوديعة البري والرسوم المفروضة عليهم بينهم المواطنين اليمنيين في الجامعات الحكومية السعودية والموافقة الامنية على الطلاب المسجلين بالجامعات السعودية والسماح لمن يحملون تاشيرات حكومية او هوية زائر من الالتحاق بالمدارس السعودية،اضافة الى عضوية اليمن في بعض اللجان التابعة لمجلس التعاون الدول الخليجية العربية .
 
وابلغ السفير السعودي ،وزير الخارجية موافقة الجانب السعودي على السماح للمواطنين اليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة العربية السعودية بالدخول عبر منفذ الوديعة البري،ودعم المملكة العربية السعودية لتفعيل عضوية اليمن في اللجان والمؤسسات والمجالس المتخصصة التابعة لمجلس التعاون الخليجي .
 
واكد اهتمام قيادة المملكة بقضايا اليمنيين في المملكة وان كل القضايا التي طرحت في اللقاء ستكون محل اهتمام ومتابعة وفقا لتوجهات قيادتي البلدين الشقيقين ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية. 
 
حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للشئون السياسية الدكتور منصور بجاش،وسفير اليمن لدى الرياض شايع محسن ،ورئيس دائرة مكتب وزير الخارجية أحمد عبدالله ناجي ومسؤول ملف الجزيرة والخليج بمكتب وزير الخارجية أحمد الشرعبي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها"
< قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين
< أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن
< السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً
< إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه
< تغريدة لأحمد شفيق تثير جدلا في مصر
< السعودية.. مقتل مسؤول على يد أحد موظفيه وانتحار القاتل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: