الرئيس هادي يحث مدير الشؤون الدينية بجامع " الصالح " على بث روح التسامح وترسيخ قيم المحبة

 
أكد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ضرورة اضطلاع هيئة جامع الصالح بالدور المناط بها في إيصال رسالة الجامع القائمة على ترسيخ قيم ثقافة المحبة والمودة في أوساط المجتمع وتعزيز مبادئ الاعتدال والوسطية وتعاليم الدين الحنيف التي حث عليها الإسلام في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.
 
وأشار الأخ الرئيس خلال لقاءه اليوم بجامع الصالح وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن الكريم مدير الشؤون الدينية بالجامع حسن الشيخ إلى الحاجة اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تسليح المجتمع بالمعاني العظيمة لقيم الدين الإسلامي الحنيف وما تمثله من هداية للإنسان وحثه على عمارة الأرض باعتباره خليفة الله فيها .. لافتاً إلى ما لحق بالبلاد من تخريب ودمار وقتل للنفس المحرمة جراء التطرف واعتماد القتل والتخريب وسيلة لتحقيق مآرب يدمغونها بالإسلام وهي بعيدة كل البعد عن تعاليمه السمحاء التي حرمت الاعتداء على دماء وأموال الناس وأعراضهم.
 

وحث على ترسيخ وإذكاء روح المنافسة بين النشء والشباب والفتيات في حفظ كتاب الله عز وجل والنهل منه بما يعود عليهم بالنفع في حياتهم وابتعادهم عن العنف والنزاعات والمكايدات.
 
كما استمع الأخ رئيس الجمهورية من الوكيل الشيخ إلى شرح عن الأنشطة الدينية التي تنفذها الهيئة لا سيما خلال شهر رمضان الفضيل في إحياء وإيقاد مشاعل النورانية بذكر الله وتلاوة القرآن والدروس والمحاضرات الدينية والتوعوية التي تعزز قيم ومبادئ الاعتدال والوسطية وكذا ترسيخ ثقافة الولاء والانتماء الوطني وزرع الأخلاق الفاضلة والسلوكيات الحميدة في أوساط المجتمع.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد إتهامها بالتحريض وإثارة الفوضى .. قناة اليمن اليوم تعادو بثها من لبنان في ظل إستمرار إحتجاز أجهزتها من قبل الحرس الرئاسي
< رئيس الجمهورية يؤدي صلاة الجنازة في جامع " الصالح " على جثمان الفقيد صالح حسين الزوعري(صورة)
< العثور على جثة طفلة مقتولة بعدن
< اليمن وسوريا من ضمن أكثر دول العالم هشاشة
< شباب الأمة تختتم دورة مهارات المناصرة للمبادرات الشبابية
< الرئيس هادي يكشف عن معلومات هامة تتعلق باحداث الأربعاء الماضي في خطابه الذي وجهه للشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك
< السعودية وقطر والكويت والإمارات وفلسطين تُعلن يوم غداً السبت المتتم لشهر شعبان ودار الإفتاء اليمنية تصدر بياناً( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: