ولي العهد السعودي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس النواب اليمني

التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، في قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض، رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني وأعضاء المجلس.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ورحب ولي العهد السعودي برئيس واعضاء مجلس النواب ..متمنياً لهم التوفيق لما فيه خدمة اليمن وشعبه.
 
وخلال اللقاء ألقى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وحكومة وشعب المملكة على دعمهم الأخوي الصادق ونجدتهم أشقائهم اليمنيين، والدول المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن على كل ما بذلوه من جهود ومال ودعم وعلى مختلف الأصعدة والمستويات وكرم وفادة أشقائهم اليمنيين.
 

ونوه البركاني بما قدمته المملكة من تعاون لنواب الشعب اليمني لاستئناف أعمال مجلسهم بعد انقطاع دام أربع سنوات فرضته الظروف القاهرة الناتجة عن انقلاب مليشيا الحوثي، والمساندة لانعقاده في مدينة سيئون كتحية مقصودة لمحافظة حضرموت تقديرًا لقيمتها التاريخية.
 
وأكد أن هذه الخطوة مثلت إنجازًا تاريخيًا لاستعادة الدولة والتصدي لمشروع الانقلاب تمكن من خلاله نواب الشعب من كسر الحصار على أعضائه من قبل العصابات الانقلابية بغرض إعاقة المجلس عن استئناف مهامه الدستورية بما يترتب عليه من إعاقة هيئات الدولة الأخرى عن أداء وظائفها وإلحاق الضرر بالعمل الوطني العام.
 
وتطرق البركاني إلى الخطر الإيراني الذي لا يهدد اليمن وحده وإنما دول الخليج العربي والمنطقة بأسرها، مبرزًا دور عاصفة الحزم وإعادة الأمل لرد هجمة الدم والنار القادمة من إيران مطالبًا التحالف باستمرار دعم اليمن سياسياً واقتصادياً وعسكرياً حتى تتحرر من براثن المليشيا الحوثية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تناول "الشوكولاتة الداكنة" يوميا.. ماذا يفعل بالعقل؟
< غوايدو يدعو من قاعدة بكاراكاس لـ"انتفاضة عسكرية"...والحكومة الفنزويلية تعلن إحباط "انقلاب صغير"
< معارك عنيفة وعمليات نوعية لمقاومة آل حميقان والعمالقة تدخل على خط المواجهات
< تبادل أسرى بين الحكومة الشرعية والحوثيين
< السعودية تدعو مجلس الامن إدراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب الدولية
< ناطق التحالف يؤكد استهداف الحوثيين لمجلس النواب بــ 13 طائرة
< "فيفا" في ورطة بعد رفض الكويت لشروط إقامة مباريات مونديال 2022

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: