المنتخب الوطني للناشئين ينتزع نقطه ثمينه من نظيره القطري

 
إنتزع منتخبنا الوطني للناشئين نقطة ثمينة من نظيره المنتخب القطري الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة في مباراة على ملعب أكاديمية أسباير في الدوحة ضمن التصفيات الآسيوية للناشئين تحت سن 16.
بدأت المباراة قوية من المنتخبين وظهر فيها منتخبنا بشكل أفضل واستحوذ على الكرة بنسبة أكبر وشن عددا من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها حارس مرمى المنتخب القطري بالمقابل كانت هناك هجمات مرتدة للمنتخب القطري ولكنها لم تسفر عن نتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب القطري منذ الدقائق الاولى بشكل مغاير و تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 57'  جاء منها هدف السبق لقطر ، إلا أن منتخبنا تمكن سريعا من إعادة ترتيب صفوفه وتناقل الكرات السريعة وكانت له محاولات غزيرة للوصول إلى مرمى المنتخب القطري وكان له ما أراد عندما سدد اللاعب أحمد حسن من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التصدي لها محرز هدف التعادل، واستمر منتخبنا في السيطرة على مجريات الدقائق الأخيرة من المباراة بشن عدد من الهجمات وفي الدقائق الوقت البدل الضائع لم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء واضحة لمهاجم منتخبنا الذي تمت عرقلته بشكل متعمد.
وبهذا التعادل رفع منتخبنا الوطني رصيده من النقاط إلى أربع نقاط متصدرا لمجموعته بفارق الأهداف عن المنتخب القطري وتتبقى لمنتخبنا الوطني مباراة واحدة أمام منتخب بنجلادش. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يعلنون وقف استهداف الاراضي السعودية
< بنك سبأ الإسلامي يلتقي سيدات الأعمال
< من هو وزير الخارجية الجديد " الحضرمي " (سيرة ذاتيه )
< أول تعليق لـ " حافظ معياد " على قرار إقالته
< صدور قرارات جمهورية بتعيين وزراء للخارجية والمالية ومحافظاً للبنك المركزي اليمني ( الأسماء)
< التحضير مستمر لإقامة المؤتمر الأول للبناء والمقاولات.. رئيس الغرفة التجارية بعدن: عملنا محايد ويهمنا خدمة الوطن واستمرار العملية التجارية والصناعية بالبلد
< وزير يمني يفاجئ الجميع ويكشف عن إمتلاك أدله تثبت تورط الإمارات في دعم داعش والقاعده !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: