الحكومة تكشف هدف الحوثيين من منع تداول العملة الجديدة

 
حذرت الحكومة، من مساعي مليشيا ‎الحوثي الانقلابية؛ لتنفيذ أكبر عملية نهب منظم لمدخرات المواطنين بالمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم.
وبحسب ما نشره حساب رئاسة مجلس الوزراء بموقع 《تويتر》،" فإن مليشيا الحوثيين عمدت على دفع المواطنين لتسليمها اوراقهم المالية مقابل نقد الكتروني ليس له أي أثر قانوي أو مالي، بهدف الإثراء غير المشروع وتمويل المجهود الحربي، وتدمير الاقتصاد، واستهداف العملة الوطنية.
إلى ذلك جدد وزير الاعلام معمر الارياني تحذيراته من مساعي مليشيا الحوثي لنهب رأس المال الوطني وسحب مدخرات المواطنين في أكبر عملية نهب منظم في التاريخ.

وأوضح الارياني بأن قيام المليشيا بتوزيع ما اسمته (استمارة طلب تعويض العملة غير القانونية) بهدف دفع المواطنين لتسليم مدخراتهم مقابل "نقد الكتروني" ليس له اي اثر قانوي أو مالي.
ونبه الارياني كافة التجار والصرافين والمواطنين من مغبة الوقوع ضحية الوهم الالكتروني وعمليات النهب المنظم التي تنفذها المليشيا الحوثية تحت غطاء مؤسسات الدولة الواقعة تحت سيطرتها، وذلك بهدف الإثراء غير المشروع لقياداتها وتمويل ما تسميه "المجهود الحربي" وانشطتها التخريبية والتحريضية ودعم مليشيا إيران الطائفية في المنطقة.
وأكد ان جميع المتورطين في هذه الممارسات سواء كانوا من قادة مليشيا الحوثي او المنخرطين معها من موظفي القطاع العام في مناطق سيطرتها، يتحملون المسئولية القانونية الكاملة باعتبارها جرائم جنائية واعمال نهب منظم للمواطنين واستهداف للعملة الوطنية وتدمير للاقتصاد الوطني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمن والأردن يبحثان إمكانية توقيع اتفاقية ثقافية تشمل تبادل الخبرات بين جامعات البلدين
< "جوجل بلاي" تتيح تقنية فريدة من نوعها لمحبي الأفلام والمسلسلات
< أقوى امرأة في السياسة الأمريكية تعلن إحالة ترامب للمحاكمة
< مجلس العموم يصوت لصالح خطة بوريس جونسون لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
< توضيح من السفارة اليمنية في لبنان بشأن الإجراءات الجديدة ضد المواطنين اليمنيين
< أردوغان يرخص للشيخة موزا
< وزارة التربية والتعليم " الشرعية " تعلق على مقتل أحد المعلمين على يد أحد أولياء الأمور بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: