بعد أن عُثر عليه جثة هامدة .. مصادر أمنية تكشف عن نتائج التحقيق مع المتهم بالمشاركة في ذبح 14 جندياً بحضرموت

 
أكدت مصادر أمنية رفيعة أن العضو في تنظيم القاعدة، والمتهم بالمشاركة في ذبح الجنود الـ 14 بحضرموت، وجد صباح اليوم، جثة هامدة في محبسه، بعد أن القت قوات الامن عليه امس بالصدفة في مدينة سيئون.
 
وقالت المصادر لـ " مأرب برس " أن المدعو صبري بن طالب، اصطدمت سيارته أمس بموكب وزير الدفاع في مدينة سيئون بحضرموت، الامر الذي دعا مرافقي الوزير لملاحقة السيارة، والقبض على السائق الذي وجدوا بحوزته على سكاكين وقنابل فاعتقلوه وأودعوه في السجن على ذمة التحقيق.
 
المصادر ذاتها أوضحت أن بن طالب، اعترف أثناء التحقيق معه بمعلومات خطيرة عن تنظيم القاعدة في اليمن، وأنه ايضا اعترف بذبح اثنين من الجنود الـ 14 اللذين ذبحوا على ايدي تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت مساء الجمعة الماضية.

 
وأشارت المصادر الى ان المتهم ذكر بقية الاسماء المشاركة في ذبح الجنود، الا أن أعيد الى محبسه ليعثروا عليه صباح اليوم جثة هامدة، موضحا ان الجهات المعنية وأجهزة الامن لم يعثروا على أي طعنات في جسده أو طلقات نارية.
 
وكان عناصر تنظيم القاعدة قد أقدموا على مجزرة بشعة أدانها الجميع دون استثناء، وذبحوا 14 جنديا كانوا في طريق عودتهم الى صنعاء لقضاء أجازتهم العيدية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الماجستير بامتياز للباحث علي البابلي من كلية العلوم الادارية جامعة ذمار
< المؤتمر الشعبي العام يكشف عن محاولة إغتيال الرئيس السابق " صالح" وكيف تم إحباطها
< منتخب براعم اليمن المدرسي يتوج بطلا للمجموعة الرابعة في المهرجان الأسيوي بكوريا الجنوبية
< عدوى الأعمال التخريبية لخطوط نقل الكهرباء تنتقل إلى محافظة المحويت
< خلال لقائه بمشائخ وأعيان مأرب .. الرئيس هادي يَعد أبناء مأرب بعمولات وبـ130 منحه دراسية واعتماد 5 مليار ريال ميزانية مشاريع مختلفة
< وزير العدل التركي يعلن فوز أردوغان لرئاسة تركيا
< القبض على السجين الفار "ابو لهوي" المطلوب لأكثر من دولة والذي يعد من أخطر المجرمين في عمليات التزوير والنصب والاحتيال في اليمن ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: