وكالة الأنباء الإماراتية تعلن إرتفاع عدد قتلى الجنود الإمارتيين بمأرب - وولي العهد الإماراتي يؤكد ثبات الإمارات وعدم تراجعها

 
أعلنت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية ( وام ) عن ارتفاع عدد الشهداء من الجنود الإماراتيين المشاركين ضمن قوة التحالف بمأرب  اليوم الى 45 شهيدا بعد استشهاد 23 جنديا متأثرين بجراحهم ، نتيجة لصاروخ اطلقه الحوثيون وقوات الرئيس السابق " صالح " على مركز تدريبي يتجمع فيه جنود إماراتيون .
 
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت فى وقت سابق اليوم 22 شهيدا من جنودها البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي فى عملية اعادة الامل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
من جانباً آخر وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ، كما تابعه " اليوم برس " ، وجه تحية إكبار وإجلال لما وصفهم بشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا اليوم أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
وقال على حساب الاخبار الرسمي على " تويتر " " كوكبة غالية من ابنائنا نالوا الشهادة في هذا اليوم الكريم قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز .. شهداء الواجب نماذج مضيئة في تاريخنا وتاريخ امتنا " .
 

وأضاف محمد بن زايد ان تضحيات ابطالنا تزيدنا فخرا واعتزازا بوقفة الامارات التاريخية مع شقيقتها السعودية بصد العدوان عن الشقيقة اليمن والمنطقة .. مؤكدا سموه أن الوطن برمته يعيش روحا جديدة بتضحيات شهدائنا الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم " .
 
وقال " أبناؤنا جادوا بأغلى ما يملكون رجال نشأوا من معين الاصالة ورووا وطنهم وامتهم حبا ووفاء .. مشددا سموه على أن أبناء الامارات ثابتون في المضي بطريق ازاحة الظلم والضيم عن اخواننا اليمنيين" .
 
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فسادا وتخريبا هدف لن نحيد عنه .
 
واختتم سموه قائلا " نتوجه بالاكبار والعرفان لشهدائنا البررة لتضحياتهم الخالدة التي ستكلل بعون الله بالانتصار الذي تلوح بشائره في الأفق .. ونسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك ان يرحمهم ويغفر لهم وان يلهمنا واهلهم الصبر ويحتسبهم عنده شهداء " .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالفيديو والصور حسب ما نُشر على أنه لحظة إطلاق صاروخ " توشكا " على تجمع الجنود الإماراتيين بمأرب
< أمريكا تعلن عن تقديم ميزة لليمنيين المُقيمين في أراضيها وتحددها بفترة زمنية
< الإمارات تعترف رسمياً بالطريقة التي قُتل فيها جنودها الـ 22 بمأرب والوزير الإماراتي قرقاش وضاحي خلفان يطلقان سلسلة تغريدات ( نصها)
< عاجل : غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء وانهيار مباني بوزارة الدفاع ( المواقع المستهدفة )
< عاجل : وفاة 22 جنديناً اماراتياً في مأرب - الأسباب
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدف)
< رئيس وزراء المجر: أزمة اللاجئين "مشكلة ألمانيا"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: