أول رد رسمي للحوثيين على الهزيمة التي لحقت بهم في باب المندب وجزيرة ميون

 
 
مُني الحوثيون وحلفاءهم اليوم بهزيمة عسكرية في باب المندب وجزيرة ميون بعد عملية عسكرية خاطفة نفذها الجيش الموالي للشرعية والمقاومة بمساندة طيران التحالف .
 
ورداً على تلك الهزيمة قال الناطق بإسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام أن افتعال العدوان اليوم لمعركة باب المندب تصعيد مكشوف وغير مبرر بهدف إثارة المجتمع الدولي حول سلامة هذا الممر الملاحي.
 

وقال عبد السلام في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " وكما تابعه " اليوم برس " قال : رغم حرصنا طوال الفترة الماضية على تجنيب باب المندب أي صراع عسكري لما له من تداعيات معروفة على اليمن والمنطقة والعالم فإن إفتعال العدو اليوم لمعركة في باب المندب ومهاجمة المواقع التابعة للجيش التي تقوم بمهام الحماية والمراقبة الأمنية هو تصعيد مكشوف وغير مبرر هدفه إثارة المجتمع الدولي حول سلامة هذا الممر الملاحي كون تلك العناصر قد وصلت إلى طريق مسدود ولم تعد حربها على اليمن سوى إنتقام للمأزق الذي وضعت نفسها فيه ولهذا تسعى إلى جر العالم لمغامراتها الغير محسوبة.
 
وقال ناطق الحوثيين : ننبه المجتمع الدولي ألا ينخدع للتضليل السعودي وأن يدرك أن من يجر الصراع اليوم إلى باب المندب دون أي مبرر هو العدو الذي بات يهيئ المنطقة للعناصر الإجرامية من القاعدة وداعش كما بات معروفا في مناطق دخلها الإحتلال الأجنبي.
 
كما قال أن ما اسماهم بالجيش والأمن واللجان الشعبية سيدافعون عن كل شبر من اراضي ومناطق الجمهورية اليمنية وسيتصدون للغزاة .. محملاً من أشعل فتيل النار المسئولية الكاملة عن هذه الحماقات الغير محسوبة وتداعياتها.( حسب قوله ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عملية عسكرية خاطفة تلحق الهزيمة بالحوثيين في باب المندب وقيادي حوثي يبرر ويكشف سبب الهزيمة
< الرئيس هادي يعقد إجتماع مع أمين عام الأمم المتحدة ( صور)
< إيران تعلن عن حصيلة جديدة ونهائية لضحايا حادثة منى ووزير الصحة الإيراني يثمن جهود السعودية ويكشف عن إتفاق
< لأول مره علم دولة فلسطين يرفع فوق الأمم المتحدة
< أميركا: استراتيجية روسيا في سوريا تصب الزيت على النار
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف مساء اليوم بالعاصمة صنعاء
< شاهد بالصور الزورق الإيراني الذي ضبطه التحالف والذي كان يحمل أسلحه للحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: