أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته مساء اليوم .. تحدث بلهجة طائفية ولأول مره .. وتحدث عن تقديم تنازلات مجحفة في مشاورات الكويت ووجه دعوة بإنقاذ الجبهات بالشباب

 
ظهر زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي في حديثاً متلفز مساء اليوم قال إنه بمناسبة ذكرى إستشهاد الإمام علي كرم الله وجهه ، وتحدث حديثاً طويلاً كعادته ، ذكر فيها مآثر الإمام علي رضي الله عنه . ولأول مره يفصح وبشكل علني عن الطائفية والمذهبية في خاطبة . كما دعا الشباب بالتوجه إلى الجبهات وهو يدعوهم إلى الموت .
 
وقال زعيم الحوثيين عبد الملك في كلمة له مساء اليوم على قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " حيث  قال : 
 
 إن الوفد ( الوطني ) المفاوض في الكويت قدم تنازلات لإسقاط الحُجة رغم كون بعضها مجحفاً.
 
وقال :  إن التنازلات جاءت لإعطائهم ما يحفظون به ماء الوجه ، إلا أن ما أسماء بالعدوان عاود ليطالب بالإستسلام وإخضاع الشعب اليمني .
 

كما قال زعيم الحوثيين : الحلول ممكنه وقدمنا الكثير من المخارج، إذا أرادوا الحل فنحن جاهزون، وإذا أرادوا الاستمرار في المواجهة فنحن جاهزون، وبقدر استعدادنا للسلام بقدر استعدادنا للمواجهة” .
 
وفي ظل التراخي الملحوظ وعزوف الشباب عن الجبهات التي يدعوا إليها الحوثيين ، دعا عبد الملك الحوثي في كلمته الشباب بالتوجه إلى الجبهات لمن إستطاع ذلك ، وهو بذلك يرميهم إلى التهلكة والموت .
 
وتوعد ما أسماها بدول العدوان وذكر ما حدث في القبيطة من جريمة ، وتوعدهم وأمريكا بالخسران فيما ذكر من جرائم .
 
كما هاجم عبد الملك الحوثي من قال أنهم يجعلون من المساجد منطلقاً لتفريق الأمة ، متناسياً أن ما يعمله هو وجماعته من سيطرة على المساجد وترويع المصلين والإعتقالات أول من يشار إليهم بالإتهام حيث قال : أن المنافقين فيما سبق حاولوا أن يجعلوا من المسجد ومن منبر الصلاة منطلقاً لتفريق الأمة لخدمة العدو في إشاعة الكفر والنفاق بشكل ثقافة دينية مطبوعة في ظاهرها بالإسلام، مشيراً إلى أنهم حاولوا أن ينفذوا عبر توظيف الفرائض الدينية فيما يخدم أهدافهم.
 
وكشف عن الطابع المذهبي والطائفي لحركة الحوثي حيث يعتبر أول خطاب يذكر فيه ذلك حيث قال : أن “معظم الأنظمة المستبدة في واقعنا اليوم هي امتداد لبني أمية، ومنها أخذ أيضاً منهم الطابع الديني.وأن حركة النفاق ” تماهت اليوم مع أعداء الأمة، وانسجمت مع أهدافهم وتحركاتهم ومخططاتهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. الرئيس هادي يكرم عدد من الضباط والصف والموظفين بغرفة العمليات المشتركة الخاصة به
< بن دغر يلتقي بقائد المجلس العسكري بتعز العميد صادق سرحان ( صوره)
< يلتقي رئيسة بعثة الاتحاد الاوربي لدى اليمن
< هجوم مسلح على مجمع لدور سينما غرب ألمانيا ومقتل المُنفذ
< توضيح هام من شركة بن معمر للنقل الدولي
< معارك عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في جبل جالس ومصادر تكشف حقيقة سيطرة المقاومة على الجبل
< 7 دول تمنح المولود الجنسية في أجوائها .. تعرّف عليها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: