عمران : ورشة عمل حول آليات الرقابة على أماكن احتجاز الأحداث

 
بدأت بمحافظة عمران ورشة عمل حول آليات الرقابة المستقلة على أماكن احتجاز الأطفال والتي تنظمها مؤسسة سويا بالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.
وتهدف الورشة على مدى أربعة أيام إلى تزويد20 مشاركا ومشاركة يمثلون محافظات عمران وصعده وحجة والمحويت والحديدة بمعلومات ومهارات تتعلق بالدور الرقابي المستقل على دور رعاية الأحداث وأماكن احتجازهم وفقاً للقوانين والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الطفل .
 
وفي افتتاح الورشة أكد وكيل المحافظة المساعد باكر علي باكر تعاون قيادة المحافظة ومساندتها لأي جهود طوعية أو رسمية بشأن حماية الأطفال ورعايتهم والحيلولة دون حدوث أي ممارسات غير قانونية أو إنسانية بحق الطفولة .
 
من جانبه المدير التنفيذي لمؤسسة سوياً سامي الحزمي حث المشاركون على ضرورة الاستفادة من هذه الورشة لما لها من أهمية بالغة في تنمية قدراتهم الذاتية والتعرف على  طرق وأساليب الرقابة المستقلة والخروج برؤية موحدة ومفاهيم تعزز من دور العمل الإنساني تجاه الطفل وحمايته ..
 
ومن المقرر أن يقوم المشاركون بزيارة إلى السجن المركزي بعمران خلال فعاليات الورشة للاطلاع على أماكن احتجاز الأحداث لتقييمها ودراسة احتياجات نزلائها بغرض تنفيذ العديد من برامج الدعم النفسي والترفيهي وتنمية مهاراتهم الحياتية المختلفة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الف ريال يمني تتسبب في اندلاع اشتباكات مسلحة واصابة 7 اشخاص بتعز
< لماذا استحوذت فيسوك على واتس أب؟
< تكليف محلب بتشكيل الحكومة والإضرابات تتواصل بمصر
< المواد السامة تهدد ماركات الموضة العالمية
< الانضباط.. توقف مدرب النصر وتغرم مدرب الهلال
< عمران : مصادر .. الحوثي يرفض مقترحات الوساطة بالانسحاب
< أول صور رسمية للهاتف الذكي المرتقب "غالاكسي S5" ( صور )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: