آخر الأخبار :
13 نائباً من أصولٍ عربية في البرلمان الفرنسي وزير الخارجية البحريني : الدوحة تصعد عسكرياً خطة يمنية سعودية إماراتية بشأن معسكرات الجيش في عدن الخارجية الأمريكية : قد يصعب على قطر موافاة بعض النقاط بقائمة المطالب الحكومة اليمنية تتهم مسؤول أممي بالإنحياز للحوثيين وصالح بالصور .. الرئيس هادي يؤدي صلاة العيد مع الملك سلمان الوزير الإماراتي " قرقاش " يهدد قطر أول تعليق رسمي إماراتي على الإتهمامات الموجهة لقواتها بإدارة معتقلات سرية وسجون للتعذيب في جنوب اليمن الحكومة اليمنية تصدر قراراً بتشكيل لجنة للنظر في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحررة من قبل الإمارات التعاون الإسلامي" تدين المخطط الإرهابي الذي حاول إستهداف الحرم المكي
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

قرقاش : قطر ليست تحت الحصار لكن عزلتها قد تستمر لسنوات

قرقاش : قطر ليست تحت الحصار لكن عزلتها قد تستمر لسنوات

اليوم برس - رويترز |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:42:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
قال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية يوم الاثنين إن العزلة التي تفرضها دول خليجية عربية على قطر "قد تستمر لسنوات" إذا لم تغير مسار سياساتها الداعمة للإسلاميين المتشددين.
 
وقال قرقاش متحدثا إلى مجموعة صغيرة من الصحفيين في باريس إن قائمة بشكاوى الدول العربية من قطر ستستكمل في غضون الأيام القليلة المقبلة ويتعين على الدوحة تجاوز مرحلة "الإنكار".
 
وتابع قرقاش أن الوساطة الكويتية ستكون مفيدة جدا وستكون هناك مطالب. وتابع أن قطر ستدرك أن هذا وضع جديد وأن العزلة قد تستمر لسنوات.
 
وأضاف أنه إذا كان القطريون يريدون عزلهم بسبب "رؤيتهم المنحرفة لدورهم السياسي" فليكن ذلك.
 
وتنفي قطر التحريض على الاضطرابات في الشرق الأوسط أو تمويل الإرهاب.
 
وحث قرقاش تركيا كذلك التي أبدت دعمها لقطر على الحفاظ على التوازن في هذه الأزمة وعلى أن تفهم أن مصلحتها تكمن في دعم الجهود العربية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: