آخر الأخبار :
بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. هاجم لأول مره شركائه في حزب المؤتمر وتحدث بعبارات التخوين والطعن في الظهر ودعا إلى خلس الظهر ملياردير أمريكي يستقيل من منصبه كمستشار خاص لـ"ترامب" عضو بالكونغرس تطالب بفحص عقلي ونفسي لترامب قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا القيادي المؤتمري ياسر العواضي يرد على إقامة الحوثيين مخيمات في مداخل صنعاء يوم 24 أغسطس محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

قرقاش : قطر ليست تحت الحصار لكن عزلتها قد تستمر لسنوات

قرقاش : قطر ليست تحت الحصار لكن عزلتها قد تستمر لسنوات

اليوم برس - رويترز |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:42:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
قال أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية يوم الاثنين إن العزلة التي تفرضها دول خليجية عربية على قطر "قد تستمر لسنوات" إذا لم تغير مسار سياساتها الداعمة للإسلاميين المتشددين.
 
وقال قرقاش متحدثا إلى مجموعة صغيرة من الصحفيين في باريس إن قائمة بشكاوى الدول العربية من قطر ستستكمل في غضون الأيام القليلة المقبلة ويتعين على الدوحة تجاوز مرحلة "الإنكار".
 
وتابع قرقاش أن الوساطة الكويتية ستكون مفيدة جدا وستكون هناك مطالب. وتابع أن قطر ستدرك أن هذا وضع جديد وأن العزلة قد تستمر لسنوات.
 
وأضاف أنه إذا كان القطريون يريدون عزلهم بسبب "رؤيتهم المنحرفة لدورهم السياسي" فليكن ذلك.
 
وتنفي قطر التحريض على الاضطرابات في الشرق الأوسط أو تمويل الإرهاب.
 
وحث قرقاش تركيا كذلك التي أبدت دعمها لقطر على الحفاظ على التوازن في هذه الأزمة وعلى أن تفهم أن مصلحتها تكمن في دعم الجهود العربية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: