تنظيم القاعدة يوجه تحذيراً للمواطنيين

 
حذرت جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة المواطنين من المشاركة في احتفالات الحوثيين بالمولد النبوي الشريف وغيرها من المناسبات، وتوعدت جماعة الحوثي بمزيد من الهجمات.
 
وقالت أنصار الشريعة في بيان على تويتر: "إن تجمعات الحوثيين هدف مشروع لعملياتنا، ولن نتوانى عن ضربهم في أي وقت أو مكان متى ما سنحت الفرصة"، معلنا مواجهة ما سماه "المد الحوثي الإيراني".
 
وأهاب التنظيم بالمواطنين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بعدم مشاركة الحوثيين في تجمعاتهم خلال الاحتفالات بالمولد النبوي، أو الاقتراب منها.

 
يشار إلى أن محافظات يمنية عدة تشهد استعدادات مكثفة من الحوثيين للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي تصادف السبت ، وخاصة الإحتفال الكبير الذي سيكون في العاصمة صنعاء في مقر الفرقة الأولى مدرع .
 
ويقيم الحوثيون لأول مرة احتفالًا كبيراً في العاصمة صنعاء بعد سيطرتهم عليها في سبتمبر الماضي، حيث يقوم الحوثيون بجمع الأموال اللازمة للاحتفال.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرارات جمهورية بتعيينات وكلاء في جهاز الأمن السياسي وقائداً للمنطقة العسكرية الرابعة ومستشاراً بوزارة الداخلية ( الأسماء)
< قبائل مأرب تكشف تفاصيل هامه حول ما حدث مع القوة العسكرية والتي كانت في طريقها للحوثيين وعتادها يفوق 4 كتائب (نص البيان)
< بيان صادر عن نقابة الموظفين الإداريين بالسلطة القضائية
< شاهد أكثر 3 لوحات إعلانية جدلاً والتي تظهر الأخطاء الفادحة التي يرتكبها الحوثيون
< كمال الشاوش : شروخ الزمن على جدار الوطن
< الكشف عن الخطوط العريضة لأبواب وفصول مسودة الدستور الجديد
< كلية الشرطة تعلن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة في ثلاثة مراكز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: