تبادل عشرات الأسرى بين المقاومة والحوثيين في تعز

 
تبادلت المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للحكومة، وجماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الأربعاء، عشرات الأسرى من الطرفين، في تعز، كبرى المحافظات اليمنية سكاناً، الواقعة وسط البلاد.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية فضل عدم ذكر اسمه، إن "كتائب أبو العباس، إحدى فصائل المقاومة الشعبية في محافظة تعز، سلمت الحوثيين 19 أسيراً بينهم قيادي كبير يدعى" أبو صقر"، في حين سلم الحوثيون الطرف الأول 16 أسيراً، بينهم عدد من القياديين الميدانيين".
 

وأضاف أن عملية تبادل الأسرى جاءت بعد أشهر قليلة من تبادل الطرفين لجثث عدد من المسلحين في المدينة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
 
وكتائب أبو العباس، إحدى فصائل المقاومة الشعبية في محافظة تعز، تسيطر على عدة أحياء شرقي عاصمة المحافظة، وتنتمى للتيار السلفي.
 
وتدور منذ أكثر من عام مواجهات شديدة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدة جبهات بمحافظة تعز، خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى، من الطرفين، فضلاً عن سقوط ضحايا مدنيين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل جديدة يكشفها مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب عن السبب الحقيقي للإنفجارات في مستودعات ومخازن الأسلحة ( صوره)
< شاهد بالصور .. محمد علي الحوثي يحل محل القائد الأعلى للقوات المسلحة ملوحاً بيده في أهم فعالية عسكرية
< إجتماع في الرياض يناقش إعادة اعمار اليمن
< الحكم بإعدام 14 مداناً تعزيراً بمدينة القطيف السعودية
< تفاصيل ومعلومات جديدة حول الطريقة التي تم فيها أسر اللواء الصبيحي وشقيق الرئيس هادي والعميد فيصل رجب يكشفها الحارس الشخصي لوزير الدفاع الصبيحي
< وكالة إيرانية تكشف الغرض من وصول قوة بحرية ومدمرة حربية إيرانية إلى خليج عدن
< كيف تسترجع الصور والفيديوهات بعد حذفها؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: