آخر الأخبار :
لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه تغريدة لأحمد شفيق تثير جدلا في مصر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في الجوف بين الحوثيين والمقاومة ومقتل صحفي

قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في الجوف بين الحوثيين والمقاومة ومقتل صحفي

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 05-08-2016 ) الساعة ( 7:55:42 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 680
 
سقط قتلى وجرحى، بينهم صحافي، اليوم الجمعة، خلال مواجهات بين قوات الشرعية والمسلحين الحوثيين، في محافظة الجوف ، بالتزامن مع غارات جوية لـ"التحالف العربي" ضد أهداف مفترضة للحوثيين في المنطقة.
 
وأوضحت مصادر في "المقاومة الشعبية" بمحافظة الجوف لـ"العربي الجديد"، أن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم، مع بدء قوات الجيش اليمني الموالية للشرعية، عملية لاستكمال السيطرة على مواقع يسيطر عليها الحوثيون والموالون للرئيس السابق صالح، في مديرية الغيل، جنوب المحافظة".
 
وحسب المصادر، فقد "شاركت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية قصفت خلالها أهدافاً للحوثيين في المديرية، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مسلحي الجماعة، وآخرين من أفراد المقاومة والجيش الموالين للحكومة".
 
وقتل خلال المواجهات رئيس مؤسسة "نبأ" للإعلام ورئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح في المحافظة، الصحافي، مبارك العبادي، أثناء مشاركته بتغطية المعارك في الغيل.
 
وتشهد محافظة الجوف، معارك متقطعة بين القوات الحكومية التي تسيطر على غالبية مناطق الجوف، وبين الحوثيين وحلفائهم الذين يسيطرون على أجزاء متفرقة من المديريات الواقعة جنوب المحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< كاتب يمني يكشف عن سبب توقيع الرئيس السابق " صالح " على إتفاق تشكيل مجلس سياسي مع الحوثيين ؟ ومالذي يجب أن تعمله الشرعية ؟
< إعلامي حوثي مقرب من عبد الملك الحوثي يهاجم المؤتمريين ويصفهم بـ " الحية الرقطاء " ويهدد قناة اليمن اليوم بفتح ملفات الفساد
< 6 دول عربية بين العشر الأكثر بدانة بالعالم
< لماذا عرقلت روسيا البيان الأممي بشأن اليمن ؟
< أول رد من حزب الإصلاح على دعوة محمد علي الحوثي للشراكة في المجلس السياسي الأعلى .. ويكلف أحد قياداته المتواجده في صنعاء
< رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يكشف عن الموعد النهائي لإشهار المجلس السياسي الأعلى " بين الحوثيين والمؤتمر "
< ولد الشيخ يعلن عن تعليق محادثات السلام بين الأطراف اليمنية ( تفاصيل)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: