علي محسن الأحمر يعزي قائد عسكري بمقتل 5 من مرافقيه بينهم نجله في مواجهات مع الحوثيين

 
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة لقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي في استشهاد خمسة من مرافقيه بينهم نجله عمار عبدالله ضاوي في مواجهات مع الميليشيا الانقلابية بمحافظة الجوف.
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية  ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد أشاد نائب الرئيس ببسالة منتسبي اللواء 127 مشاه وما يسجلونه من بطولات مع زملائهم من بقية ألوية الجيش الوطني في مواجهة اعتداءات الميليشيات الانقلابية في الجوف، مؤكداً أن هذا الثبات الأسطوري سيكون الطريق لاستعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين ببناء دولة العدالة والقانون.
 
وعبر الفريق محسن عن تعازيه لقائد اللواء .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يعجل بالشفاء للجرحى والمصابين وأن يكتب النصر لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية.
 

كما عزى نائب رئيس الجمهورية في استشهاد مدير عمليات كتيبة أمن الطرق بالمنطقة العسكرية الثالثة محمد عبدالله طعيمان جراء المواجهات التي تخوضها الدولة مع ثلة من المخربين بمحافظة مأرب.. مشيداً بنضالات الشهيد في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإفشال مشاريع الفوضى والتخريب.
 
وعبر عن تعازيه لأسرة وأقارب الشهيد وكافة آل طعيمان، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس المجلس الأعلى للمقاومة بصنعاء الشيخ " منصور الحنق " يكشف سبب توقف الجيش والمقاومة عن التقدم نحو صنعاء
< آخر مستجدات الأوضاع من تعز .. مواجهات عنيفة والمقاومة تسيطر على مواقع جديدة
< فعالية خيرية في غزة بمشاركة منظمات دولية
< قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في الجوف بين الحوثيين والمقاومة ومقتل صحفي
< كاتب يمني يكشف عن سبب توقيع الرئيس السابق " صالح " على إتفاق تشكيل مجلس سياسي مع الحوثيين ؟ ومالذي يجب أن تعمله الشرعية ؟
< إعلامي حوثي مقرب من عبد الملك الحوثي يهاجم المؤتمريين ويصفهم بـ " الحية الرقطاء " ويهدد قناة اليمن اليوم بفتح ملفات الفساد
< 6 دول عربية بين العشر الأكثر بدانة بالعالم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: